10‏/06‏/2012

الاكشن و الكوميديا في فلم Jump Street 2012 720p BluRay


 


<<<Language
Release Name: 21 Jump Street 2012
Total Size:4. GB
Release Date: 16 March 2012 (USA)
Genres: Action | Comedy | Crime
Directors: Phil Lord, Chris Miller
Writers: Michael Bacall (screenplay), Michael Bacall (story), and 3 more credits »
Stars: Jonah Hill, Channing Tatum and Ice Cube
7.7 Your rating
تحذير مهم/الفئة العمريه المناسبه لي الفلم 19 فمافوق 



هناك تعليقان (2):

  1. وااااااو
    جد تسلمون مشكور يا
    كيلوا والله من زمان منتظرته
    شكرا مره 2
    +
    عندي استفسار بسيط وهو انتوا
    حذفتوا بعض المواضيع لان انا
    كنت حافطة بعض الصفحات عندي ومالقيتها

    ردحذف
    الردود
    1. العفووو اختي
      نورتي وان شاء الله يعجبك الفلم
      بس انتبهي لي التحذير اللي فوق
      امممم في بعض الانميات اللي انا ارفعهم هذا اللي حذفتهم
      لاني تركت مجال رفع الانميات

      حذف